السلام عليكم

اتمنى من الله ان تعجبكم

أحبكم وكفى

الاثنين، 3 أكتوبر 2011

وأنا لا أحبك

سالته هل  لازلت تحبنى
فأجاب لما
سألته هل ستتزوجنى
فأجابها قد يكون وقد لا يكون ولكن تذكرى دائما أننى أردت ومازلت أريد وسأظل ولكن الإراده وحدها لا تخلق الأشياء
سالته لماذا
أجابها لانها إراده بشر وليست إراده الله
قالت الله معنا يبارك حبنا وأعلم أنه سيجمعنا
اجابها لا تدعى على الله ما ليس علمك يحيط به ولا يقترب حتى من أسوار معرفته
قالت الله لن يظلمنا
قال الله لا يظلم أحد هو يبلى ليقتص أو يبتلى ليختبر
قالت وماذا فعلنا أجرمنا أننا أحببنا
قال الحب ليس أكثر من صفحه من صفحات القدر وقد تكون الصفحه اليمنى أو اليسرى
قالت سنهزم ياحبيبى المرض
اجابها المرض لا ينهزم ولا ينتصر أخبرتك من قبل أنها لعبه القدر وفى درب مشيئته نسير
فسعل حتى كاد يخرج حلقه من فمه
فبكت وسبحت دموعها كالفيض كل قطرة فيها تحمل ألما لو وزع على الارض لوسعها
وقالت أحبك
أجابها ورغم هذا لن أقولها لانى لا أحبك
ماذا
الله خلق الحب للبشر لحب البشر وليس الملائكه
وأنتى ملاكى
قالت آه منك يارجل مازلت تسكرنى بغزلك حتى على فراش الموت
قال وما الموت يضيرنى إلا لأنك لن تكونين هناك حيث أنا
لن أرى ابتسامه وجهك الصبوح كالشمس ولا أسنانك المنضده كحبات اللؤلؤ ولا حرير شعرك البراق كالعسجد ولن اسمع موسيقاكى ستحجبها عنى اسوار الموت
قالت سأموت معك
قال ليس بأرادتك انها إراده القدر
قالت أنا أكره هذا الموت
قال لكنى أحبه
لما
لأنه جعلنى أعيش تلك اللحظه
وأحس كم تحبينى وأنهل من دفء مشاعرك ما أزال هم العمر كله وأى هم يبقى لدى وأنا أتامل ماستين فى ماء يبرقان لأجلى ولأجلى وحدى
ومسك يدها وضمته لصدرها
وقالت أحبك
و انا لا لا أح ب ك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق